• ×

12:09 مساءً , الأحد 12 رمضان 1439 / 27 مايو 2018

IconIconIconIconFollow Me on PinterestYouTube

هلال خيال.. يا أهلي «هيا تعال»

الحدث نيوز : متابعات سجل فريق الهلال نفسه طرفا ثانيا في نهائي كأس سمو ولي العهد السعودي للمحترفين للمرة التاسعة على التوالي، بعد تغلبه الكبير على جاره فريق الشباب في المقابلة التي لعبت بينهما أمس على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للمسابقة (4/0)، ليضرب بذلك الانتصار موعدا مع فريق الأهلي في النهائي المنتظر للمرة الثانية على التوالي.
أحرز أهداف المباراة ياسر الشهراني (د:25)، وألميدا (د:48)، وإدواردو عبر ضربة جزاء (د:69)، وسلمان الفرج (د:75).
بداية هادئة للحصة الأولى برغم الغارات الخجولة المتبادلة بين الطرفين التي لم تشكل خطرا على الحارسين. ومع مرور الدقائق مالت كفة التفوق الميداني للأزرق، ما أجبر الشباب على التراجع والاعتماد على الغارات المرتدة عن طريق الإرساليات الطويلة التي لم تكتمل لقلة الكثافة العددية لمهاجميه. شدد الزعيم حصاره على الشباب ليبحث سلمان الفرج عن حل لفك التكتل الدفاعي للشباب بتسديدة يسارية عنيفة من خارج المنطقة، تألق محمد العويس بالتصدي لها (د:22). وكنتيجة منطقية للتفوق الهلالي نجح ياسر الشهراني بعد ثلاث دقائق بوضع الزعيم في المقدمة، عبر قذيفة على يمين محمد العويس مستثمرا الإبعاد الخاطئ للكرة من اريسميندي. وأمام قلة الفعالية الهجومية للشباب بحث عبدالله الاسطا عن شباك الهلال بتسديدة يسارية عبرت عارضة خالد شراحيلي بسلام (د:34). مرت بقية الدقائق وسط بحث هلالي جاد عن مضاعفة تقدمه ومحاولات شبابية يائسة للعودة.
لم يمهل ألميدا لاعبي الشباب وقتا لاتخاذ مواقعهم مع انطلاق الحصة الثانية، حين بكر بتعزيز تقدم الزعيم برأسية على يمين محمد العويس مستثمرا عرضية ياسر الشهراني المثالية (د:48) كانت كافية لإدخال الإحباط عليهم، خاصة مع تردي النواحي الهجومية لهم التي سعى ألفارو لمعالجته بزجه بعبدالمجيد الصليهم وموسى الشمري عوضا عن مشاري الثمالي وأفونسو، بيد أن تلك التغييرات لم تؤت أكلها خاصة مع احتساب الحكم ضربة جزاء صحيحة لمصلحة الهلال انبرى لتنفيذها إدواردو بنجاح عند الدقيقة (69) صعبت من مهمة الليوث في العودة، ليتمكن سلمان الفرج بعد ست دقائق من إطلاق رصاصة الرحمة على جسد الليث بإحرازه الإصابة الهلالية الرابعة التي انتهى عليها اللقاء وتأهل من خلالها الزعيم لنهائي الكأس.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جمال محمد  442

شاركنا بنشر الموضوع على مواقع تواصلك الاجتماعية




سحابة الكلمات الدلالية

المقالات

ياسر صالح البهيجان

بواسطة: ياسر صالح البهيجان
التاريخ: 08-26-1437 03:01 صباحًا
محمد معروف الشيباني

بواسطة: محمد معروف الشيباني
التاريخ: 07-07-1437 03:35 صباحًا
بقلم - خديجة السعيد

بواسطة: بقلم - خديجة السعيد
التاريخ: 05-29-1437 01:18 صباحًا
وجدان الاحمري

بواسطة: وجدان الاحمري
التاريخ: 05-16-1437 05:55 صباحًا
أ.مريم محمد الوادعي

بواسطة: أ.مريم محمد الوادعي
التاريخ: 05-16-1437 05:50 صباحًا

الأخبار الأكثر مشاهدةً

أرسل خبر




تابعنا على تويتر