• ×

10:57 صباحًا , الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018

IconIconIconIconFollow Me on PinterestYouTube

المملكة توزع معونات شتوية على اللاجئين السوريين في المناطق الصحراوية بالأردن

عمان - الحدث نيوز واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا تقديم المساعدات الإغاثية الشتوية للأشقاء اللاجئين السوريين من خلال غرفة الطوارئ، التي أنشأتها في البادية الشمالية الأردنية. وتمكنت الحملة من الوصول إلى عديد من المخيمات العشوائية في المناطق الصحراوية الشمالية الشرقية من المملكة الأردنية، التي يقيم بها الأشقاء السوريون في الخيام العشوائية، وقدمت لهم مختلف المستلزمات والمواد الإغاثية مثل: البطانيات والسترات وغيرها من قطع الملابس الشتوية المختلفة والمتنوعة للكبار والأطفال، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية للتعاون العربي والإسلامي.
وقال المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين، الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان، إن غرفة الطوارئ المتنقلة التي شكلت من الحملة الوطنية السعودية استطاعت توفير الخدمات الإغاثية لمئات الأشقاء اللاجئين السوريين، ووزعت عليهم آلاف الطرود الإغاثية الشتوية المنوعة خلال اليومين الماضيين ليتمكنوا من قضاء فصل الشتاء دون أي معاناة.
وبيَّن الدكتور السمحان أن الحملة تركز خلال هذه التوزيعات ومن خلال كوادرها المتنقلة على الاطلاع بشكل مباشر على واقع الحياة المعيشية للأشقاء اللاجئين السوريين القاطنين في الخيام، وتعمل على توثيق احتياجاتهم والاستماع لشكواهم والتخفيف من معاناتهم. وأشار السمحان إلى أن تقديم هذه المساعدات الإغاثية الطارئة خلال المنخفض الجوي للأشقاء اللاجئين السوريين هي واحدة من سلسلة المبادرات الإنسانية الكبيرة، التي نفذتها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وما يعكس ذلك أسمى وأبهى المُثل في المساعدات الإنسانية للشعوب الشقيقة والصديقة المتضررة من آفات الحروب والكوارث.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جمال محمد  343

شاركنا بنشر الموضوع على مواقع تواصلك الاجتماعية




المقالات

ياسر صالح البهيجان

بواسطة: ياسر صالح البهيجان
التاريخ: 08-26-1437 03:01 صباحًا
محمد معروف الشيباني

بواسطة: محمد معروف الشيباني
التاريخ: 07-07-1437 03:35 صباحًا
بقلم - خديجة السعيد

بواسطة: بقلم - خديجة السعيد
التاريخ: 05-29-1437 01:18 صباحًا
وجدان الاحمري

بواسطة: وجدان الاحمري
التاريخ: 05-16-1437 05:55 صباحًا
أ.مريم محمد الوادعي

بواسطة: أ.مريم محمد الوادعي
التاريخ: 05-16-1437 05:50 صباحًا

الأخبار الأكثر مشاهدةً

أرسل خبر




تابعنا على تويتر